ماذا يحتاج ريال مدريد الموسم المقبل؟

2020-03-17

كتب : admin

في ظل توقف الأنشطة الرياضية في مختلف أرجاء العالم بسبب فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 )، فإن جميع السيناريوهات واردة بما فيها إلغاء هذا الموسم في كافة الدوريات.


وأعلنت جميع الدوريات الأوروبية تعليق الأنشطة الرياضية الى أبريل المقبل على أقل تقدير، بالإضافة الى تعليق دوري الأبطال والدوري الأوروبي، والمباريات الدولية.

1- ظهير أيمن: بعد رحيل أودريوزولا في يناير الماضي على سبيل الإعارة الى بايرن ميونيخ، لا يبدو أن اللاعب لديه مستقبل في ريال مدريد في ظل عدم إقتناع زيدان به، ولذلك فإنه من المتوقع عودة أشرف حكيمي.


2- لاعب ارتكاز: لا يملك ريال مدريد في هذا المركز سوى كاسيميرو، ويحتاج ريال مدريد الى بديل بمواصفاته لإراحة البرازيلي الذي لا يحصل على راحة كافية خلال الموسم نظراً لأهميته في تشكيلة الفريق.


3- لاعب وسط هجومي: مع وصول لوكا مودريتش الى سن الـ34 عاماً، وتذبذب مستوى توني كروس صاحب الـ30 عاماً، يحتاج ريال مدريد للاعب خط وسط خلاّق ومبدع، والحديث يدور عن فان دي بيك أو بول بوجبا.


4- جناح أيمن: يحتاج ريال مدريد الى جناح أيمن من العيار الثقيل، وذلك في ظل قرب رحيل جاريث بيل وعدم وجود لاعب حاسم في هذا المركز، حيث لا يملك الفريق لاعب بمواصفات عالية جداً في هذا المركز.


5- مهاجم: عانى ريال مدريد كثيراً منذ رحيل كريستيانو رونالدو، وسط عدم إقتناع زيدان بلوكا يوفيتش وإصابة إيدين هازارد، في وقت يدور الحديث عن كيليان مبابي أو ساديو ماني أو محمد صلاح أو جادون سانشو.


6- رحيل بعض الأسماء: سيتوجب على ريال مدريد الإستغناء عن بعض اللاعبين، حيث من المتوقع رحيل عدة أسماء أبرزهم، ناتشو، أودريوزولا، مودريتش، فاسكيز، ابراهيم دياز، ماريانو دياز، إيسكو، بيل.