بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

2020-08-01

كتب : admin

قدم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، دعمه وتقديره لجهود مهاجم الفريق روبرتو فيرمينو، وذلك بعدما لازمه سوء الحظ في مباريات الريدز على ملعبه خلال هذا الموسم.

رافق فيرمينو سوء توفيق غريب على ملعب فريقه أنفيلد، حيث لم يتمكن من تسجيل أهداف على هذا الملعب، وكان أخر أهدافه على هذا الملعب في شهر مارس عام 2019، في شباك فريق توتنهام هوتسبير.

 

وبذلك يكون قد اقترب من إنهاء موسم كامل بدون تسجيل أي هدف فش شباك الفريق الضيف على ملعب فريقه، مما جعل هناك الكثير من الانتقادات التي وجهت للاعب في الفترة الأخيرة.

وفي تصريحات كلوب عقب مباراة اليوم على ملعب أنفيلد أمام بيرنلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أكد على أهمية فيرمينو في مباراة اليوم وأنه قدم مباراة رائعة، وأشار إلى أنه يحتاج اللاعب في أدوار أخرى بخلاف إحراز الأهداف وهو يؤديها بشكل جيد.

وأكد كلوب على أن غياب فيرمينو عن التهديف ليس لأي أسباب نفسية كما يزعم البعض والدليل تقديمه مباراة رائعة اليوم أمام بيرنلي، مضيفًا ” نحن لا يشغلنا الأمر ليس من المهم من سوف يسجل الهدف الأهم هو الفوز، واللاعب يتميز في أمور أخرى.

واختتم “كلوب” حديثه في هذا الأمر، قائلًا “المساحات التي كان يلعب بها فيرمينيو اليوم خلال مباراتنا مع بيرنلي على ملعب أنفيلد، هي أهم لدى من تسجيله هدف”.